أجواء غير مستقرة تؤثر على فلسطين خلال الساعات القادمة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 26 مايو 2017 - 9:07 صباحًا

غزة_طقس فلسطين .

أجواء غير مستقرة تؤثر على فلسطين خلال الساعات القادمة.

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر فلسطين البوم  الجمعة وغدا السبت بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية.

ويطرأ  اليوم إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً. هذا ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم  غد السبت تستمر درجات الحرارة دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون لفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الأحد يستمر الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على اجزاء من البلاد خلال ساعات النهار.

حالة الطقس في الايام القادمة

الجمعة
2017-01-13
غائم جزئي
يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً بشكل واضح ليلاً. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
السبت
2017-01-14
غائم جزئي مع مطر وبرق
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة. .
الأحد
2017-01-15
غائم جزئي وماطر
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نهاراً، وبارداً بشكل واضح ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار خلال ساعات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
الإثنين
2017-01-16
غائم جزئي
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
الثلاثاء
2017-01-17
غائم جزئي
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
الأربعاء
2017-01-18
غائم جزئي
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى أعلى وأعلم

2017-05-26

soha jad