أسرة “هدار”: نتنياهو رفع الراية البيضاء أمام حماس

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 7:01 صباحًا
2017 01 01
2017 01 01
غزة \

أصدرت أسرة الجندي الإسرائيلي هدار غولدن بيانا ً قالت فيه: ” نتوقع من وزراء الكابنت ان يتخذوا قرارات فعالة، فنحن لا نريد ان نسمع المقولات السابقة لنتنياهو ووزراءه، وسنفعل كل شيئ لاستعادة غولدن وشاؤول، فتلك مقولات فارغة المضمون، و من واجبنا أن نعيدهم من غزة لاسرائيل”, جاء ذلك على ضوء انعقاد أول جلسة للمجلس الأمني المصغر “الكابنت” لمناقشة  قضية الجنديين الاسيريين في غزة، “هدار غولدن” و “اورون شاؤول”.

 و نقل موقع المستوطنين الاخباري العبري اليوم السبت, عن عائلة الجندي الاسير قوله: ” للاسف فالسيد نتنياهو رفع الراية البيضاء امام حماس، وتنازل عن قضية الجنديين، فحكومة نتنياهو تبدي ضعفاً و وهناً أمام حماس، في حين ان هدار وشاؤول يتواجدان في اسرها”.

اقرأ أيضا...

و بحسب اقوال العائلة، فإن نتنياهو يعيد جثامين شهداء في الضفة الغربية لذويهم، و أسرى حماس  يعيشون في ظروف جيدة ، كما يسمح بادخال بضائع لغزة اكثر من اي حكومة سابقة، وتساعد حكومة نتنياهو غزة ببناء محطة تحلية للمياه،  ولكن تلك الحكومة لم تطالب بالحصول حتى على معلومات حول الجنديين، و لا تجري مفاوضات مع حماس من اجل استعادتهم”.

معاريف تزعم: ابو غنيمة دخل غزة وانضم لحماس ولا نطالب باعادته من الاسر

معاريف تزعم: ابو غنيمة دخل غزة وانضم لحماس ولا نطالب باعادته من الاسر
وفيما يتعلق بالأسير أبو غنيمة : قالت صحيفة معاريف العبرية  بان اسرائيل لا تفاوض حركة حماس حول اعادة احد المواطنين الاسرائيليين الثلاثة الموجودين في قطاع غزة وهو جمعة ابراهيم ابو غنيمة غير انها لا تزال تبذل جهودا لاعادة الاخريْن وهما أفيرا منغيستو وهشام شعبان السيد.

وقالت الصحيفة ان سبب عدم التفاوض حول ابو غنيمة دخوله قطاع غزة بمحض ارادته وانضمامه الى حركة حماس حيث اكد مصدر في جهاز الشاباك ان ابو عنيمة اجتاز الحدود الى القطاع طوعا، رافضا الادلاء بالمزيد من التفاصيل.

وقال مصدر سياسي للصحيفة ان ابو غنيمة لا يُعتبر اسيرا بل شخصا انضم الى تنظيم معاد. وزعمت مصادر الاحتلال ان الاسرين الاخرين في غزة يعانيان اضطرابات نفسية وعليه فان اسرائيل تعمل على اعادتهما الى ذويهما.

انت فعلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ..