أي رقم ستختار عندما تشتري الموز؟

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 8:31 مساءً

 بحسب الصورة المرفقة، يجب اختيار الأرقام من 5 إلى 7. في نهاية المطاف

يعتبر الموز من أهم محاصيل الفاكهة الاستوائية في جميع أنحاء العالم، ويحتل الموز مركزاً كبيراً في التجارة العالمية، حيث يؤدي دوراً هاماً في اقتصاد كثير من الدول، بالإضافة إلى قيمته الغذائية العالية وإقبال المستهلك عليه أكثر من باقي الفواكه الأخرى. ويتميز عن باقي الفواكه الأخرى بإمكانية توافره بالأسواق طوال العام.

ولكن كيف عليك أن تختار الموز؟ لون الموز بين أخضر وأصفر وبني؟

بحسب الصورة المرفقة، يجب اختيار الأرقام من 5 إلى 7. في نهاية المطاف يظهر على الموز بقع سوداء ومن ثم يصبح بنيا. ولكن على عكس غيرها من الفواكه، هذا لا يعني أن الموز فسد. كلما كان الموز يحتوي على بقع بنية أكثر، كلما احتوى على نسبة أكبر من مادة يطلق عليها رمزTNF. وترمز تسمية هذه المادة في اللغة الإنكليزية إلى عبارة Tumor Necrosis Factor، أي “عامل النخر الورمي”، ما يعني أنها مادة محاربة لمرض السرطان وتكوّن الخلايا غير الطبيعية في أجسامنا.

وأعلنت التجارب أن تناول الموز المسوّد والحصول على كمية كافية من مادة الـTNF من شأنه أن يصد خلايا الورم السرطاني ويحد من نموها وتكاثرها بشكل لافت.

ويمكن استخدام الموز ذو البقع السوداء في عمل المخبوزات والفطائر ولكعك والعصائر لتناول وجبات متكاملة وخاصة أنه يساعد في الحد من رغبة تناول المزيد من الوجبات الخفيفة.

2017-01-01 2017-01-01
admin

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...