إعلان لثلاث وظائف : مؤسسة إنقاذ الطفل

wait... مشاهدة

مؤسسة إنقاذ الطفل- فلسطين هي مؤسسة وطنية, غير ربحية تأسست عام 1999 من أجل المساهمة في تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة. وقد حصلت مؤسسة انقاذ الطفل فلسطين على منحة من مؤسسة التعاون لتنفيذ مشروع التعليم المساند للطلاب الأيتام ضمن مكون “وجد” لبرنامج رعاية الأيتام “السنة الثالثة”، بتمويل من صندوق قطر للتنمية وصندوق الحاج هاشم الشوا للوقف الخيري. لذا تعلن جمعية مؤسسة إنقاذ الطفل – فلسطين عن حاجتها لملء الشواغر الوظيفية التالية:

1. أخصائي نفسي/ة (عدد 1): دوام كامل (9 شهور) على أن تتوفر فيهم المؤهلات التالية: – درجة البكالوريوس في الإرشاد النفسي أو علم النفس. – أن لا يقل المعدل الجامعي في البكالوريوس عن 80%. – خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الإرشاد والدعم النفسي. – القدرة على الاتصال والتواصل والتشبيك مع الأهالي والمؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي. – أن لا يزيد عمر المتقدم/ة عن 35 سنة. 2. مدرس/ة: دوام كامل (8 شهور) فى المجالات التالية: (اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الرياضيات، العلوم،تعليم أساسي، تكنولوجيا المعلومات) على أن تتوفر فيهم المؤهلات التالية: – درجة البكالوريوس في التربية تخصص (لغة عربية, لغة انجليزية, الرياضيات, العلوم, تعليم أساسي، تكنولوجيا المعلومات). – أن يكون المتقدم حاصل على معدل 75% في البكالوريوس وخبرة في مجال العمل 5 سنوات وأكثر.

– القدرة على كتابة التقارير الشهرية والخطط. – الإلمام بمهارات وتقنيات التعلم النشط. – أن لا يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة. شروط التقدم لجميع الشواغر السابقة الذكر: – أن لا يعمل المتقدم/ة في أي وظيفة أخرى. – للمهتمين ومن يجدون في نفسهم الكفاءة والرغبة في التقدم، تعبئة طلب الوظيفة على الرابط: https://goo.gl/forms/Sg9OS3ABcKJSP6pK2 – قبل البدء بتعبئة طلب الوظيفة يرجى تسجيل الدخول عبر حساب Gmail إلى جوجل Google لضمان وصول الطلب بنجاح – آخر موعد لتعبئة الطلب يوم السبت الموافق 9/9/2017 الساعة 12:00 ظهراً

2017-09-05

admin
جديد الكتب