إيرادات أبل من نظام تشغيلها تقترب من تريليون دولار

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 11:25 صباحًا
الرئيس التنفيذي الحالي لأبل “تيم كوك”
مستمرون – تكنولوجيا

من المتوقع أن تسير شركة أبل في طريقها للوصول إلى إيرادات تراكمية تقترب من تريليون دولار حققتها عبر منتجات ذات صلة بنظامها لتشغيل الأجهزة المحمولة آي أو إس، وذلك منذ طرحت الشركة أول جهاز لها من هذا القبيل وهو هاتف آي فون الأصلي في عام 2007.

وبحسب المحلل المالي هوراس ديديو المهتم بتحليل استراتيجة عمل شركة أبل وتوقعاتها المالية فإن شركة أبل سوف تصل هذا العام إلى تحقيق رقم تريليون دولار من خلال إجمالي مبيعات الشركة من الأجهزة القائمة على نظام آي أو إس مثل آي فون، إلى جانب حصتها من عائدات البرمجيات المباعة ضمن متجر “آب ستور”.

ويتوقع المحلل وصول الإيرادات التراكمية لهاتف آيفون، الذي يسميه المنتج الأكثر نجاحاً عبر كل الأزمنة، مع أجهزة آي باد وآي بود تاتش وساعة أبل الذكية ومنصة أبل تي في التي تستخدم جميعها نظام آي أو إس ما يقرب من 980 مليار دولار بحلول منتصف عام 2017.

ويتماشى ذلك التوقيت مع الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق ستيف جوبز لأول هاتف آي فون في عام 2007، أضف إلى ذلك 100 مليار دولار من إيرادات خدمات أي أو إس بما في ذلك مبيعات متجر آبل ستور ومشتركي خدمة أبل ميوزك مما يسمح لأبل بتخطي حاجز تريليون دولار من الإيرادات لجميع المنتجات ذات الصلة بنظام آي أو إس.

2017-01-15 2017-01-15
admin

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...