الإعلام الإسرائيلي: سيخضع نتنياهو للتحقيق بتهمة الرشوة.

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 11:27 مساءً

وسائل إعلام إسرائيليةتحدثت عن فتح التحقيق قريبا مع  نتنياهو.

حيث أوضحت إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، سيخضع للتحقيق من قبل الشرطة في الأيام القليلة المقبلة بشبهة الحصول على رشى كبيرة.

وأوضحت القناة العاشرة الإسرائيلية، أن الشرطة توجهت بطلب إلى مكتب رئاسة الوزراء لتحديد موعد لاجراء تحقيق مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قريبا.

ويبحث مكتب نتنياهو موعدا يتناسب وجدول أعمال الأخير. ويشتبه بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي كان قد تلقى هدايا بصورة مخالفة للقانون.

وكشفت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي أن: “نتنياهو مشتبه فيه بالحصول على إكراميات كبيرة من رجلي أعمال أحدهما إسرائيلي والآخر أجنبي”، دون الكشف عن أسمائهما. وأضافت: أنه “سيتم التحقيق مع نتنياهو، في الأيام القريبة المقبلة تحت طائلة التحذير”.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إنه: “من المرجح أن يوعز المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية أفيحاي ميندلبليت، إلى الشرطة مطلع الأسبوع المقبل، بالشروع في التحقيق مع نتنياهو”.

وامتنعت الشرطة الإسرائيلية عن التعليق على هذه التطورات قائلة: “سيتم إطلاع الجمهور في الوقت المناسب من خلال بيان معتمد من الشرطة ووزارة العدل”. لكن وزير شؤون القدس الإسرائيلي ياريف ليفين، أعرب عن اعتقاده بأن: “التحقيق المزمع إجراؤه مع رئيس الوزراء نتنياهو، لن يفضي إلى شيء”.

المصدر_وكالات

2016-12-30 2016-12-30
soha jad

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...