الشرطة الفلسطينية تمكنت من القاء القبض على لصوص متهمين بقضايا سرقة وسطو .

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 29 يناير 2017 - 8:02 مساءً

غزة/مستمرون

الشرطة الفلسطينية تمكنت من القاء القبض على لصوص  متهمين بقضايا سرقة وسطو .

قبضت مباحث رفح صباح اليوم الأحد، على لص تمكن من سرقة مصاغاً ذهبياً بقيمة “7000” دينار في أحدى محافظات المدينة.

وقال مسئول قسم مباحث تل السلطان نقيب كمال البنا إن المواطنة (ر-م) قدمت شكوى مفادها سرقة مصاغها الذهبي بقيمة ” 7000″ دينار أردني .

وأضاف البنا :”على الفور قامت المباحث بالبحث والتحريات وجمع المعلومات وتم الاشتباه بالمدعو ( أ-ع) ، وتم استدعائه وبالتحقيق الأولي معه اعترف أنه قام بسرقة المصاغ وسرقات أخرى وعليه تم تحويله إلى مفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه”.

ويذكر في وقت سابق كشفت الإدارة العامة للأدلة الجنائية في الشرطة الفلسطينية النقاب عن عملية سطو على منزل في محافظة الشمال وسرقة مبلغ مالي قدره “12000” دولار.

وذكرت الأدلة الجنائية أن المباحث العامة استدعت طواقمها لمعاينة مسرح جريمة حادثة سطو وسرقة على منزل أحد المواطنين في مدينة بيت حانون .

وقالت الأدلة” إن خبراء البصمات قاموا برفع بصمات مشتبه بها من على الشباك الذي استخدمه اللص في الدخول إلى المنزل حيث تم مقارنة تلك البصمات مع بصمات “10” اشخاص مشتبه بهم في القضية وتم التطابق بين البصمات المرفوعة وبصمات إصبع الإبهام اليمين للمشتبه به “ح – ك”.

وأضافت : “على الفور تم تحويل النتائج للمباحث العامة لاستكمال التحقيق في القضية”، مؤكدةً أن المشتبه به اعترف خلال التحقيقات دخوله للمنزل عبر الشباك وسرقة المبلغ المالي المذكور

2017-01-29 2017-01-29

soha jad