الصور الفائزة بمسابقة تصوير الحياة البرية في بريطانيا

157 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:45 صباحًا
2016 12 27
2016 12 27
اختار منظمو مسابقة التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية في بريطانيا الصور الفائزة من بين آلاف الصور المشاركة في 15 فئة مختلفة. حيث فازت صورة القنديل لبدة الأسد، التقطها المصور جورج ستويل بالقرب من جزيرة هيرتا الاسكتلندية، بأفضل صورة في المسابقة لعام 2016. وسوف تقدم الصور الفائزة في معرض خاص يجوب بريطانيا، ولمزيد من المعلومات يمكن متابعة موقع المسابقة
الصور الفائزة
الصور الفائزة بمسابقة تصوير الحياة البرية في بريطانيااختار منظمو مسابقة التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية في بريطانيا الصور الفائزة من بين آلاف الصور المشاركة في 15 فئة مختلفة. وهذه الصورة لقنديل لبدة الأسد، التقطها المصور جورج ستويل بالقرب من جزيرة هيرتا الاسكتلندية، وفازت بأفضل صورة في المسابقة.
الصور الفائزة بمسابقة تصوير الحياة البرية في بريطانياالتقط المصور جيمي مينا هذه الصورة لأرنب جبلي في حالة ترقب، لتفوز بجائزة فئة صور البورتريه.
فازت المصورة جاكلين سبندلي بجائزة فئة "سلوك الحيوانات" بصورتها المثيرة للإعجاب لمجموعة من العناكب في مدينة نوتنغهامشير. فازت المصورة جاكلين سبندلي بجائزة فئة “سلوك الحيوانات” بصورتها المثيرة للإعجاب لمجموعة من العناكب في مدينة نوتنغهامشير.
الصور الفائزة بمسابقة تصوير الحياة البرية في بريطانيافازت هذه اللقطة الاستثنائية لحشرة التنين الطائر لحظة انتقالها من طور الحورية لتصبح حشرة، في أوكسفوردشير، بجائزة “فئة بريطانيا الخفية”، للمصور ستيفن دارلنغتون.
في فئة "الاقتراب من الطبيعة" حصلت صورة لصغار الضفادع تتزاحم بجوار بعضها للمصورة جانيت ساكل على الجائزة الأولى. في فئة “الاقتراب من الطبيعة” حصلت صورة لصغار الضفادع تتزاحم بجوار بعضها للمصورة جانيت ساكل على الجائزة الأولى.
ذهبت جائزة فئة "الطبيعة البريطانية بالأسود والأبيض" إلى المصور شايتانيا دشباند، بصورته التي أطلق عليها "الطائر الحر". ذهبت جائزة فئة “الطبيعة البريطانية بالأسود والأبيض” إلى المصور شايتانيا دشباند، بصورته التي أطلق عليها “الطائر الحر”.
بينما فاز المصور جيف تريفارثن بجائزة الحياة البرية في المناطق الحضرية بصورته "زرزور السوبر ماركت". بينما فاز المصور جيف تريفارثن بجائزة الحياة البرية في المناطق الحضرية بصورته “زرزور السوبر ماركت”.
في فئة النباتات فاز المصور ديفيد ميتلاند بالمركز الأول بصورة بذور نبات البتولا عالقة في أنسجة عنكبوت. في فئة النباتات فاز المصور ديفيد ميتلاند بالمركز الأول بصورة بذور نبات البتولا عالقة في أنسجة عنكبوت.
أما جائزة "الفئة العمرية بين 12 و18 عاما" فذهبت إلى ريبيكا بانس، 18 عاما، بهذه الصورة لطيور البوفن أو المهرج على جزيرة سجومر ايلاند. أما جائزة “الفئة العمرية بين 12 و18 عاما” فذهبت إلى ريبيكا بانس، 18 عاما، بهذه الصورة لطيور البوفن أو المهرج على جزيرة سجومر ايلاند.
قدم المصور روبرت إي فولر أربع صور لفصول السنة المختلفة للفوز بجائزة فئة فصول السنة البريطانية، وهذه الصورة تمثل فصل الخريف. قدم المصور روبرت إي فولر أربع صور لفصول السنة المختلفة للفوز بجائزة فئة فصول السنة البريطانية، وهذه الصورة تمثل فصل الخريف.
جائزة أفضل الصور الوثائقية فاز بها نيك أبتون بمجموعة صور من مشروع توثيق ومراقبة وتتبع فأر الحصاد. جائزة أفضل الصور الوثائقية فاز بها نيك أبتون بمجموعة صور من مشروع توثيق ومراقبة وتتبع فأر الحصاد.
ذهبت جائزة التصوير للمشاركين "الأقل من 12 عاما" إلى سيرين ويت، 10 سنوات، وذلك بصورتها لصغير الأوز في لندن. ذهبت جائزة التصوير للمشاركين “الأقل من 12 عاما” إلى سيرين ويت، 10 سنوات، وذلك بصورتها لصغير الأوز في لندن.
أما فئة الغابات البرية فكانت من نصيب ستيف بالمر، بصورته من غابات ديربيشير بعنوان "الأخضر الملتوي". أما فئة الغابات البرية فكانت من نصيب ستيف بالمر، بصورته من غابات ديربيشير بعنوان “الأخضر الملتوي”.

مستمرون / وكالات

انت فعلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ..