الفدائي ” يصل لبنان لمواجهة منتخبها الكروى

19 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 11:18 مساءً
2016 11 09
2016 11 09
 الفدائي ” يصل لبنان لمواجهة منتخبها الكروى

وصلت امس الى بيروت بعثة المنتخب الفلسطيني قادمة من الاردن، لتحل في فندق «لانكستر» استعدادا للقاء المنتخب اللبنانى في الخامسة والنصف من مساء غد الخميس على استاد المدينة الرياضية في إطار تحضيرات المنتخبين للتصفيات المؤهلة الى «كأس آسيا 2019» في الإمارات. .

وكانت المفاجأة استدعاء لاعب الاصلاح برج الشمالي (الدرجة الثانية – الدورى اللبنانى ) الفلسطيني علاء حبوس للمشاركة مع المنتخب للمرة الاولى.

وأكد حبوس أن استدعاءه هو حلم كل فلسطيني يتمنى تمثيل منتخب فلسطين وهو شعور رائع.

اقرأ أيضا...

وقال: إن سبب التأخر في استدعائه هو أنه كان يلعب في الفئات العمرية خلال المواسم الماضية، وهذا هو أول موسم له مع الفريق الاول للاصلاح.

وأضاف حبوس: «أعتقد أن استدعائي للمنتخب الاول هو من أجل تجربتي قبل المشاركة مع المنتخب الاولمبي، بالإضافة الى حاجة المنتخب الى مدافع يمتلك قوة بدنية».

وتوجه حبوس الى الجمهور الفلسطيني في لبنان بالقول: «كي يصل أي شخص الى هدفه عليه أن يتعب، وعليكم تشجيع كل لاعب فلسطيني».

كما رد حبوس على كلام الجمهور الفلسطيني في غزة الذي انتقد استدعاءه الى المنتخب بحجة وجود لاعبين أفضل منه في القطاع، طالبا منهم منحه فرصة لتقديم ما لديه.

من جهته، قال مدرب المنتخب الفلسطيني، الجزائري نور الدين ولد علي، إن المباراة هي ودية وأخوية وتحضيرية لتصفيات كأس آسيا التي ستبدأ في شهر آذار من السنة المقبلة.

وقال ولد علي: «لدينا الامكانيات، في الاول سنعتمد على إمكانياتنا ثم على إمكانيات المنتخب اللبناني».

وكشف ولد علي أنه سيفتح الباب أمام استدعاء لاعبين فلسطينين نجحوا في لبنان الى المنتخب الفلسطيني لاحقا.

وبدوره قال اللاعب سامح مراعبة : «المنتخب مستعد جيدا لهذه المباراة، وقد استفدنا كثيرا من المباراة السابقة مع المنتخب اللبناني وسنحقق غدا نتيجة ايجابية، ونشكر الجمهور الفلسطيني في لبنان على الاستقبال الرائع».

وأكد مراعبة ، الذي كان أسيرا في السابق، أن تنقل المنتخب أصبح أفضل الآن بالرغم من التأخير الذي يعانيه في معظم الاحيان من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

وعن العودة للعب في لبنان تحدث اللاعب عبد الله جابر قائلا: «أنا سعيد بالعودة الى لبنان للمرة الثانية، المنتخب اللبناني هو منتخب قوي ونتمنى ان نستفيد من المباراة وان نحقق نتيجة ايجابية. تحضيراتنا مثل أي مباراة نلعبها، وسنقدم كل ما لدينا. وأدعو الجمهور الفلسطيني في لبنان الى مواكبتنا وتشجعينا في الملعب لأننا لن نلتقي بهم دائما».

انت فعلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ..