برنامج تسريع الكمبيوتر 2017 مجانا اخر اصدار

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 9:14 مساءً

برنامج تسريع الكمبيوتر واجهزة اللاب توب من خلال هذا الاصدار السحري الذي يمكنه ان يجعل اداء جهازك في غاية السرعه ومسح وازالة جميع الملفات الغير ضروريه التي تنهك جهازك بشكل كبير وتعمل علي جعل ادائه سيئ وغير فعال .

 
حيث ان برنامج تسريع الحاسوب يعمل علي ازالة الفيروسات الموجوده في الجهاز بالاضافه الي ملفات القرصنه والتجسس علي الجهاز وال spams الغير ضروريه والملفات التاريخية والمؤقته الغير مفيده بالمرة وتعمل علي افساد وجودك علي جهازك الشخصي من خلال ابطائه بشكل غير طبيعي .

يمكنك فقط تحميل البرنامج الذي لن يستغرق تحميله اكثر من 3 دقائق فقط والعمل علي تثبيته وتشغيله حيث يقوم بعمل scan لجميع ملفات الجهاز الضارة والمؤقته الموجوده علي نظام التشغيل الخاص بك سواء ويندوز 7 او 8 او ويندوز 10 الجديد وفيستا وويندوز اكس بي بالاضافة الي نظام التشغيل الاخري ولكنه لا يعمل علي نظام التشغيل لينكس .

تحميل برامج

وقد اكدت اداره الشركة المصنعه له ان حجم تحميلات وتنزيلات البرنامج قد تخطت ال 200 مليون تحميله منذ بداية انطلاق الاصدار الجديذ للبرنامج العملاق .

البرنامج يمكنك من خلالة ان تقوم باختيار جميع الملفات الضارة والغير هامة والغير مفيدة والعمل علي اختيارها وحذفها جميعها في خلال اقل من 5 ثواني بدون مبالغة حيث ان البرنامج من اسرع البرامج التي تتخيلها في تسريع وتنئيف جهازك الشخصي واللاب توب الخاص بك.

وتسعى ادارة الشركة المطورة بتقليل مدة قيامك بحذف الملفات الضارة بالاضافة الي اقتراح مستمر لك عن الملفات الغير مفيدة داخل جهازك الشخصي او اللاب توب الخاص بك ، وتسعى في عمل تطبيقات اضافية داخل البرنامج لتسهيل المهمة علي المستخدم من تنظيف جهازه بشكل كبير دون الاحتياج الي اكثر من برنامج للحماية من الفيروسات والمنع من القرصنة وحذف الاعلانات المزعجة والضارة.

من هنا 

او من هنا

2017-02-03

admin