برنامج ريال بلاير 2017 Download RealPlayer

wait... مشاهدة
نقدم لكم اليوم تحميل برنامج ريال بلاير 2017 Download RealPlayer أصبح بإمكانك اليوم القيام بتحميله ومن خلال حديثنا عن البرنامج يمكننا القول بكل وضوح أن البرنامج يعد من أقدم وأهم برامج الميديا الموجودة على مستوى العالم فهو أهم من برامج تشغيل ملفات الملتي ميديا وقد إستطاع برنامج الريال بلاير التفوق على العديد من منافسيه مثل برنامج VLC  بلاير إضافة إلى برنامج ميديا بلاير كودك إلى جانب برنامج كيو بلاير أيضا.

مميزات البرنامج

  1. القيام بتشغيل جميع الملفات الصوتيه وملفات الفيديو جميعها أيا كان إمتدادها أو صيغتها المختلفه حتى وإن كانت عالية الجودة والدقة.
  2. يمكنك برنامج ريال بلاير من القيام بتحميل الفيديوهات من مواقع اليوتيوب ومنصات مشاركة الفيديوهات الشهيرة بكل سهولة ودون أى عناء يُذكر.
  3. يستطيع البرنامج القيام بحرق أو نسخ جميع أقراص الليزر المدمجه سواء أكانت أقراص سي دي CD أو أقراص دي فى دي DVD.
  4. مع برنامج ريال بلاير يصبح بإمكانك القيام بتشغيل أى محطه من محطات الفيديو والتى تعمل أون لاين بشكل مباشر على الإنترنت.
  5. يقوم البرنامج وبكل سهولة بالسماح لك بتشغيل ألعاب الفلاش على جهاز الكومبيوتر الشخصى الخاص بك وذلك دون أى حاجه للإتصال بالإنترنت طالما كانت هذة الألعاب تعمل بالصيغه SWF.
  6. يوفر لك برنامج ريال بلاير القدرة على القيام بإنشاء العديد من القوائم التلسليه داخل البرنامج والتى يمكنك وضع العديد من الفيديوهات والأغانى والأفلام والمسلسلات والبرامج والتي سيقوم البرنامج بعرضها بشكل متسلسل بإختيارك الشخصى كما حددت له.

عيوب البرنامج

حين نتحدث عن ريال بلاير نتحدث عن أكير قاعدة شعبية لواحد من أكبر برامج مشغلات الميديا على الساحه البرمجية والذى يعد من إنتاج وتطوير الشركة العملاقة “RealNetworks” الرائدة فى عالم البرمجيات والمعروفة لدا الجميع فهى من الشركات الكبرى الغنيه عن التعريف وحينما تدقق النظر فى برامجها فمن الصعب العثور على أى عيوب حيث تتفحص الشركة البرامج التى تصدرها ألاف المرات قبل أن تطلقها على الساحه حتى لا تثير الجدل على ما تقدمه من برمجيات فليس هناك أى أدنى شك من أن الشركة متربعه على عرش الصداره فى مجالها بين باقى الشركات فى عالم الميديا.

معلومات البرنامج

اسم البرنامج RealPlayer
التوافق  يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج Free
حجم البرنامج 62.77 Mb
الموقع الرسمي  RealPlaye

تحميل البرنامج

بإمكانك هنا القيام بتحميل برنامج RealPlayer العملاق والفريد من نوعه فى تشغيل ملفات الميديا والبدء بتثبيته مع الإستمتاع بكامل المميزات التى يقدمها البرنامج والإضافات التى ظهرت فى أخر إصدار والذى نوفره لكم من خلال موقعنا الذى نقدم لكم عليه دائما كل ما هو جديد فى عالم البرامج حيث نوفر لكم الإصدار بشكل مجانى إضافة إلى توفيره لكم برابط مباشر يبدأ فى التحميل بمجرد الضغط عليها يمكنكم الأن بتحميل البرنامج
كلمات دليلية , , , , ,
2016-11-12

admin
جديد الكتب