10) الجيش الأمريكي :

جاءت المجندات الأمريكيات بالمركز العاشر في قائمة أكثر الجيوش النسائية جاذبية في العالم، وهن جزء من الجيش انطلق منذ بداية الثورة الأمريكية، تم تكليفهن بأدوار مساعدة داخل الجيش واعتبارا من عام 2012 أصبح العنصر النسائي يشكل 14% من القوات الأمريكية، يبلغ عدد النساء في الجيش الأمريكي حوالي 200.000 جندية.

اقرأ أيضا...

9) الجيش التشيكي :

تم السماح بتجنيد النساء التشيكيات إبان الحرب العالمية الثانية حيث خدمن حينها في المجال الطبي والعمليات الهاتفية، أيضاً خدمن لصالح الاتحاد السوفييتي عبر مساعدة القوات الجوية البريطانية في المملكة المتحدة والجيش البريطاني في منطقة الشرق الأوسط. وأصبحت المرأة التشيكية الآن جزءا مهما من القوات المسلحة التشيكية.

8) القوات المسلحة البولندية :

جميع النساء في الجيش البولندي يتمتعن بنفس الحقوق التي يتمتع بها الرجال في الانضمام والخدمة في الجيش البولندي والبحرية والقوات الجوية والقوات الخاصة. وقد تم تصنيف النساء البولنديات المنضمات للخدمة العسكرية ثامن أجمل النساء في العالم.

7) الجيش البريطاني :

احتلت المرأة البريطانية المركز 7 ضمن قائمة الجنود الإناث الأكثر جاذبية، الجندية البريطانية تم إدماجها في القوات المسلحة البريطانية منذ أوائل 1990، ومع ذلك فإنها لا تزال مستبعدة من الوحدات القتالية، وتخدم في المجالات العسركية الأخرى.

6) الجيش الباكستاني :

باكستان تعتبر الدولة الوحيدة في العالم الإسلامي من حيث النساء اللواتي يؤدون واجباتهن العسكرية بشكل إجباري. وتشمل حتى  العمليات العسكرية العدائية والقتالية. النساء الباكستانيات ألحقن في الجيش منذ عام 1947 بعد تأسيس الدولة مباشرة.

5) جيش الاحتلال الإسرائيلي :

يُجبر جميع الإسرائيليين حتى النساء على الخدمة الوطنية عندما تصل أعمارهم إلى 18 عاما. فالجيش الإسرائيلي هو أكثر جيش يعج بالعنصر النسائي، ووفقا للأرقام الحالية فإن ما لا يقل عن 31% من جنود الجيش الإسرائيلي هم من النساء.

4) الجيش اليوناني :

في اليونان يجوز للمرأة أن تخدم في الجيش اليوناني على أساس طوعي فقط وهي غير ملزمة بالتجنيد مثل الرجال، وقد تم تصنيف النساء المجندات اليونانيات كرابع أجمل نساء في العالم.

3) القوات المسلحة الأسترالية :

النساء في القوات المسلحة الأسترالية عملن منذ عام 1899، وتوسع دورهن  بين 1941 و1942 ، بحيث  أصبحت النساء تشارك في الجيش وسلاح الجو الملكي وغيرها من الخدمات العسكرية حتى أصبحت الآن تخدم في معظم المجالات بما في ذلك المهام القتالية.

2) الجيش الروسي :

النساء الروسيات في الجيش يتمتعن بحس مرهف وجاذبية كبيرة ويتميزن أيضا بالغموض الذي يميزهن عن باقي النساء، الروسيات بجانب جمالهن قد لعبن دورا هاما في الخدمات العسكرية عبر التاريخ، وقد تم تصنيفهم في المركز الثاني بقائمة أكثر الجيوش النسائية جاذبية في العالم.

1) الجيش الروماني

جاءت مجندات الجيش الروماني في صدارة القائمة كأكثر الجيوش النسائية جاذبية في العالم، ورغم أن الجيش الروماني لا يتمتع بأحدث الأسلحة وأقواها، إلا أنه يتفخر بمدى جاذبية وجمال عناصره النسائية.

في نفس السياق، هذا هو  ترتيب 10 دول بها أجمل نساء الأرض وفقاً للدراسات وهناك دولة عربية واحدة بينهم