تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2017 برابط تحميل مباشر مجانا

78 مشاهدةآخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 3:15 مساءً
2016 11 12
2016 11 12
واتس اب للكمبيوتر Watsab For Computer تستطيع منذ الان وصاعدا فور اطلاعك على هذة المقالة ان تتمكن من تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2017 الذى نقدمه لكم اليوم من خلال موقعنا برامج كمبيوتر الذى عودناكم منا دائما ان نقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد فى عالم التقنية والالعاب والبرمجيات حيث اننا نقدم لكم اليوم تطبيق واتس اب للكمبيوتر الذى اصبح يعد واحدا من اهم برامج المحادثة وبرامج الشات التي باتت تعد الاكثر استخداما خلال الفترة الاخيره لما لاقته من استخدام وانشار واسع لسهولة استعمالها واهميتها ضمن واحدة من اهم برامج وتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة ويعد برنامج واتساب للكمبيوتر من اهم البرامج الغنية عن التعريف والتى ذاع صيتها بدرجة كبيرة وقد تم بيع تطبيق Whatsapp For Computer مؤخرا لمارك صاحب موقع الفيس بوك الذى اصبح اول موقع للتواصل الاجتماعى للعالم وهو محط اهتمام انظار الكثيرين من الناس ويتوفر من واتس اب العديد من الاصدارات حيث نقدم لكم اليوم واتس اب عربي للكمبيوتر وواتس اب انجليزي للكمبيوتر بحيث تتمكن من تحميل تطبيق واتساب للكمبيوتر عبر موقعنا من خلال روابط تحميل مباشرة نوفرها لكافة مستخدمينا بشكل مجاني وسهل حتي يتمكنو من استخدام واتساب عربي للكمبيوتر وواتساب انجليزي للكمبيوتر بكل سهولة ويسر ودون اى عناء يمكن ذكره على الاطلاق ونتمني ان تستفيدوا من التطبيق لاجل ان يوفر عليكم تطبيق واتس اب للكمبيوتر الكثير والكثير ونترككم مع مزايا البرنامج لكي تطلعوا عليها بسهولة.

مميزات برنامج واتساب للكمبيوتر

  1. من خلال برنامج whatsapp Computer يمكنك الاستمتاع بكافة المميزات التى تتوفر خلال تطبيق واتساب للاندرويد حيث يعد برنامج whatsapp for pc واحدا من افضل برامج الشات التى يمكن ان تتوفر على الكمبيوتر و الاندرويد.
  2. فى برنامج whatsapp for Computer  لا يوجد اي اعلانات مزعجة والتى عادة ما تجدها خلال معظم برامج الشات المزعجه كما يوجد خلال تطبيق واتس اب للكمبيوتر كافة مميزات المحادثة والشات الكتابى والمحادثة الصوتية الهامة.
  3. يمكنك برنامج وتساب للكمبيوتر بارسال جميع الملفات والصور والمقاطع الصوتية والفيديو على اختلاف كافة صيغها لجميع الاصدقاء الموجودين على برنامج وتس اب للكمبيوتر بحيث تتمكن من ارسال كافة الملفات وتبادلها بسهولة للغاية.
  4. جميع الرسائل الخاصة بك والمحادثات التى تجريها من خلال واتس اب للويندوز تكون مشفره بالكامل ولا يستطيع اي شخص ان يطلع عليها او يقوم بالتجسس على خصوصياتك او يسرق اى معلومات لما يتوفر خلاله من حماية تامة لها.
  5. لا يفرض عليك اية رسوم نظير عملية استخدام برنامج whatsapp for pc 2017 اخر اصدار منه حيث يتاح لك استخدام البرنامج فى الشات والمحادثات والمكالمات التى تجريها بشكل مجاني دون ان تقوم بدفع اي مبلغ مالى ولو بسيط.

الشروط الواجب توافرها لتشغيل واتساب للكمبيوتر على جهازك

  1. يتوجب عليك لاجل ان تقوم بتشغيل برنامج واتس اب للكمبيوتر على الحاسوب الخاص بك ان يكون لديك اخر اصدار من برنامج جوجل كروم او متصفح اوبرا او متصفح موزيلا فايرفوكس حتي تتمكن من تشغيل whatsapp بسهولة.
  2. يجب ان يكون لديك حساب على واتس اب على جهاز المحمول الخاص بك حتي تتمكن وبسولة من استخدامه للكمبيوتر.
  3. يجب ان يكون الانترنت متوفر بشكل ثابت على جهاز المحمول خاصتك ليعمل واتس اب للكمبيوتر لديك على جهازك.
  4. ان يتوفر لديك اخر اصدار من برنامج فلاش بلاير 2017 حتي يعمل لديك الواتساب على حاسوبك دون اى عناء.
  5. واخيرا وليس اخرا قم بتحميل برنامج واتساب للكمبيوتر من خلال الروابط المدرجة فى اسفل هذا الموضوع.

صور من برنامج Whatsapp For PC

واتس اب للكمبيوتر 2017

معلومات برنامج Whatsapp For Computer (التفاصيل الفنية)

اسم البرنامج

Whatsapp For Computer

اقرأ أيضا...

ترخيص البرنامج/ مجاني بالكامل التوافق مع الأنظمة يتوافق مع جميع أنظمة ويندوز ، أندرويد، IOS

whatsapp for pcحجم الملف 56 ميجا بايت

الموقع الرسمى / الشركة المطورة whatsapp

تحميل واتس اب للكمبيوتر

تحميل واتس اب للكمبيوتر اخر اصدار 2017 – واتساب للكمبيوتر – download whatsapp Computer مجانا من هنا. تحميل واتس اب للكمبيوتر اخر اصدار 2017 – واتساب للماك – download whatsapp Computer مجانا من هنا.

نبذة عن برنامج واتس اب للكمبيوتر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انت فعلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ..