تعرف على أفضل ماركة ساعة يد جلد للرجال

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 12:05 صباحًا
2017 01 08
2017 01 08

تختلف ماركة ساعات الجلد الرجالية حيث تتنافس الشركات فيما بينها لتقدم أفضل وأفخم ساعات اليد الرجالية، فكل رجل يختلف ذوقه عن الآخر في اختيار المميز من الساعات الخاصة به، وقيمة كل نوع ساعة يعطي انطباعا قيما لكل من يرتديها خاصة إن كان الشكل فاخر جدا، فالرجل أيضا لديه عالم من الأناقة عليه أن يدخل فيها ويقتني كل فيه من اكسسوارات، وساعات اليد هي من أهم هذه الاكسسوارات لأنها تزيد من وسامة الرجل وشياكته، لذلك نقدم أفضل ماركات ساعة اليد الرجالية لعام 2016.

شاهد ساعات الملوك والامراء :  بالصور أجمل الساعات المخصصة للملوك و الأمراء لسنة 2016 

اقرأ أيضا...

1- ماركة فوسيل هذه الماركة هي من أحلى ماركات ساعات اليد الرجالية في عامنا هذاـ، وتقدم مجموعة متميزة من أشكال ساعات اليد، فحزام الساعة مصنوع من الجلد الطبيعي، وبالنسبة لعقارب الساعة فإنها ذو حركة ثلاثة أرقام رومانية، وشكل وجه الساعة دائري وهذا الشكل مفضل إلى الكثير من الرجال، وتأتي الساعة في علبة قيمة بها اسم الماركة .

FOSSIL

2- ماركة كيمونو هذه الماركة أيضا من الماكات الفاخرة في عالم ساعات اليد الرجالية، فشكلها أنيق ومتميز جدا وجزامها من الجلد الطبيعي، وتتخذ لون باهت به فتحات، وشكل الساعة دائري بأرقام واضحة، واسم الماركة داخل شكل الساعة مما يزيدها من فخامة، وتوجد هذه الماركة في كل الأسواق العالمية بأسعار مناسبة .

KOMONO

3- ماركة بوس هذه الماركة تقدم مجموعة متميزة من ساعات اليد الرجالية حيث تقدم أفخم الأشكال وتعتبر هذه الماركة من أغلى الماركات أيضا، وتمتلك الساعة جزام من الجلد الأصلي والناعم جدا، فهو انسيابي على اليد ويعطي شكل متألق، وتأتي الساعة في علبة غاية في الأناقة والتميز مطبوع عليها اسم الماركة .

BOSS

4- ماركة كاسيو ماركة كاسيو من أروع الماركات الموجودة حاليا في الأسواق المحلية والعالمية، وتمتلك حزام من نوع متميز جدا وهو مصنوع من الجلد الطبيعي، أما عن شكل الساعة فهو دائري وعلى حوافه مزين باللون الفضي الرائع، وبداخل الساعة مطبوع اسم الماركة باللون الفضي .

CASIO

5- ماركة سبيدستر هذه الماركة من أروع الماركات المصنوع جزامها من الجلد الطبيعي الأصلي، وفي نفس الوقت شكل متميز وجميل جدا، مما يعطي الساعة غاية في الشياكة، أما عن شكل الساعة فإنها تتنوع من تصميم لأخر ومن لون إلى أخر ولكنها تجتمع في دقة التصنيع والشكل الفاخر، وفي النهاية فإن هذه الساعة بها اسم المركة بداخلها .

SPEEDSTER

6- ماركة ساوث اودلي هذه الماركة مميزة جدا لأنها تتميز بألوان وأشكال متنوعة تجتمع كلها على الفخامة والأناقة، فحزام هذه الساعة مصنوع من الجلد الصناعي ولكن أفخم أنواع الجلد الصناعي الذي يتميز بنعومة الملمس، وشكل الساعة شيك جدا ودائري الشكل وعقاربه من العقارب الثلاثية التي تعطي قيمة أكبر للساعة.

SIUTH UODLY

7- ماركة أوميجا وهي أيضا من أفخم الماركات خاصة وأنها تتميز بألوان جميلة جدا وشبابية فيمكن اقتناء مجموعة متميزة من ألوان هذه الساعات المناسبة لأناقة الرجل ، ومن جهة أخرى فإن شكل الساعة من الداخل عقارب ثلاثية وبأرقام رومانية أيضا، كما أن حواق قلب الساعة باللون الفضي الفاخر.

OMEGA

8- ماركة بادي هذه الماركة تطلق مجموعة أكثر متميزة من أشكال وـألوان ساعات اليد الرجالية، فكل ساعة تختلف عن الأخرى في الشكل واللون ولكنها تجتمع في عدة مميزات من أهم شكل قلب الساعة باللون الذهبي وبأرقام باللغة الإنجليزية كبيرة، كما أن حزام الساعة من الجلد الطبيعي والناعم بالإضافة إلى اسم الماركة الموجود بداخل الساعة.

BADE

مقالات ذات علاقة بالساعات :

انت فعلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ..