cloudy

 تعرف على المميزات الست التى لا يعلمها 80% ممن يستخدمون أيفون

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 1:40 مساءً
80% من مستعملي “آيفون” لا يعلمون هذه المميزات الستة في هواتفهم، تعرّف عليها

1. إذا أردت أن تجعل صديقك يشاهد أمرا معينا على هاتفك وفي نفس الوقت كنت تخشى أن يقوم بالتجول في هاتفك بعدها، شغّل خاصية “Guided access” وبذلك  لن يتمكن صديقك من الخروج من التطبيق الذي تُطلعه عليه دون إدخال رقم سر خاص بتلك الخاصية. لتفعيل الخاصية ادخل على : Settings > general > accessibility > guided access ثم عين كلمة السر عبر هذه الخطوات : passcode settings > set guided access passcode بعد ذلك، افتح التطبيق، واضغط على رز “هوم” 3 مرات.

2. في حال تصفحت الإنترنت عبر “Safari” وكنت ترغب في البحث عن كلمة معينة داخل الصفحة المعروضة، اكتب الكلمة مكان رابط الصفحة URL، ثم ستظهر لك اختيارات “On this page” و “Find…”، بعد ذلك قم بالضغط عليها وستجد الكلمة التي ترغب بها محددة باللون الأصفر.

3. عندما تريد تصفح الأنترنت داخل “Safari” دون أن يقوم بتسجيل ما قمت به في “History”، كل ما عليك القيام به اختيار “Privat”  فور استخدامك لـ “New tap”، وبعدها قم بإغلاق الـ”Tap” بعد الانتهاء من التصفح.

4.  إذا أردت معرفة توقيت إرسال رسائل الـ “SMS” و “iMessage”، فقط قم بسحب الدردشة إلى اليمين.

5. إذا قمت بكتابة نص طويل في الدردشة مع شخص ما، ولكنك ترغب في حذفه قبل إرساله، فقط قم بهز الهاتف، وسيظهر لك خيار “Undo Typing” ثم بمجرد تأكيدك للإختيار سيتم حذف كل ما كتبته بسهولة.

6. عندما تشاهد فيديو وتريد أن تقدمه إلى الأمام أو ترجعه إلى الخلف دون لمس الشاشة، فقط اضغط لمدة 3 ثوانٍ على زرار تعلية الصوت في حال أردت تقديمه إلى الأمام وخفض الصوت في حال رغبت في الرجوع بالفيديو إلى الخلف.

وليس بعيدا عن الأيفون، إليك طُرق فعّالة لتتخلص من بطء الأيفون في أقل من دقيقة.. اكتشفها

2016-12-10 2016-12-10

admin