تعرف على موقع Shopify حلم الشباب في تحقيق الأرباح منه

wait... مشاهدة

في عالم يعيش على مصراعية الأعمال يسعى من خلاله مجموعة من الشباب العربي الطموح إلى تحقيق الحرية المالية عبر مجموعة من الطرق سواء صناعة المحتوى أو المتاجرة عن طريق شراء وإعادة بيع مختلف المنتوجات في شبكة الأنترنت، وخلال الفترة الأخيرة استطاع عدد كبير من الشباب من بداية تحقيق حلمهم في موقع Shopify عن طريق تحقيق ما يزيد عن أكثر من 200 دولار في اليوم، لهذا أردت أن أشارك معكم الإستراتيجية التي يستعملها هؤلاء الشباب للوصول إلى عتبات تلك المبالغ.

أولاً يجب ان تعلم عزيزي القارئ أنه لا يوجد  شئ إسمه الربح من الأنترنت ، لكن في المقابل يوجد ما يسمى بالعمل على الأنترنت ، أي البحث والمجهودات المكثفة لمدة ساعات وأيام وأشهر حتى يمكنك البدء في تحقيق مبالغ بسيطة ، وبعد ذلك يمكنك استثمارها لمضاعفة مداخيلك، نفس الأمر ينطبق مع موقع Shopify حيث في الأساس يتم التركيز على شراء منتوجات صينية من مختلف المواقع مثل : Alibaba, Ebay, Aliaexpress يتم شراء المنتوجات بالجملة لإعادة بيعها لمجومعة من الزبناء عبر منصة Shopify، وبالمناسبة موقع Shopify هو عبارة عن منصة بيع وشراء بين المستخدمين. لكن لماذا يتم شراء المنتوجات بالجملة؟، ببساطة لأن المواقع الصينية إن اشتريت منها عدد كبير من المنتوجات بالجملة تقوم بنقص ما يقاربة نسبة 30% من ثمن المنتوج إن اشتريته وحده.

فبعد شراءك للمنتوج بالجملة هنا يجب عليك استثمار بعض المبالغ المالية عن طريق وضع إعلانات فيسبوك  لاستهذاف عدد كبير من الزبناء وأيضاً إنجاح الحملة الإعلانية. و للتسجيل في الموقع توجه إلى رابط التسجيل أولاً ثم بعد ذلك قم بإدخال بريدك الإلكتروني عند الدخول للموقع ثم ملأ مجموعة من البيانات كما في الصورة

فكما ترى الموقع يمنحك 14 يوم مجاني للترويج لمنتوجاتك الخاصة بدون دفع أي دولار ، لكن مباشرة بعد مرور الفترة المحددة سيتم طلب منك دفع رسوم التسجيل. والأن بعد اكتمال التسجيل وتفعيل الحساب توجه إلى قائمة الـ Store في المتجر كما في الصورة. الموقع يتوفر على عدد كبير من المنتوجات التي تشترى من مصادر خارجية وأغلبيتها تلك المواقع الصينية التي شاركتها معك في التدوينة أعلاه، ثم بعد ذلك يتم الترويج لها باستعمال Facebook Ads.

2017-02-09 2017-02-09

admin
جديد الكتب