حمل برنامج RememBear الجديد للقيام بإدارة وحفظ جميع كلمات السر الخاصة بك

wait... مشاهدة
بشكل عام يا عزيزي القارئ هنالك الملايين من مستخدمي برامج إدارة وحفظ كلمات المرور، أما اليوم في هذه التدزينة سوف ينضم إلينا برنامج جديد في هذا المجال وهو برنامج يدعى بـ RememBear حيث أن الشركة المطورة لهذا البرنامج هي نفسها شركة الـ VPN الشهير Tunnel Bear.

إن برنامج RememBear هو عبارة عن برنامج مجاني كما انه سوف يتاح منه نسخة مدفوعة أيضاً، حيث أن مهمة هذا البرنامج هو القيام في حفظ وإدارة جميع كلمات المرور الخاص بك والهدف من ذلك هو حتى لا يتم فقدانها وكما أنه سوف تساعدك في تسجيل الدخول إلى جميع المواقع وكذلك الخدمات الأون لاين بشكل مباشر دون الحاجة إيى القيام في حفظها. إن البرنامج لنظام الويندوز والماك بالإضافة إلى هواتف الأندرويد والأيفون وايضاً كما أنه متاح على شكل إضافة خاصة لمتصفح جوجل كروم.

إذاً كل ما عليك هو القيام في التسجيل لفتح حساب خاص بك على هذا البرنامج كما أنه لايوجد فرق فيما إذا كان على الهاتف أو من خلال الإضافة أو حتى من خلال برنامج الحاسوب لأن برنامجRememBear  يعتمد في عمله على طريقة التخزين السحابي وهذا يعني بدوره في أنه متاح لك من خلال هذا البرنامج القيام في إستخدام جميع حساباتك المختلفة وكذلك جميع كلمات السرعلى جميع أجهزتك الذكية حيث يتم ذلك من خلال عملية المزامنة syncs بين جميع هذه الأجهزة. كما أنه هذا البرنامج يقوم في إستخدام عملية التشفير end to end encryption  والتي سوف تساعد في أن يكون نظام التشفير والحماية الخاص بهذه الخدمة فعال بشكل ممتاز.

وفي النهاية يمكنني القول في أن برنامج RememBear  هو برنامج جيد جداً كما أنه تم تطويره من قبل شركة مشهورة ومعروفة للجميع بالإضافة إلى ميزة التشفير القوي الخاصة به وبحسب الشركة المطورة فإن إختبارات أمنية  قد تمت على هذا البرنامج وبشكل مكثف.

رابط تحميل برنامج RememBear

2017-12-06 2017-12-06

admin
جديد الكتب