حمّل هذه الأداة المجانية الجديدة لتستطيع من خلالها أن تقوم بتنظيف الويندوز وتسريعه

wait... مشاهدة

بعد مرور وقت كبير على عمل فرمات لحاسوب ومع كثرة أستخدام برامج كثيرة سوف تلاحظ أن حاسوبك لم يعد سريع مثل الأول، وسوف يأخذ أيضا وقت طويل خلال البحث أو تشغيل البرامج وهذا الأمر طبيعي جدا ويحدث بسبب تراكم الكثير من الملفات داخل النظام وهذا يجعله أقل سرعه من قبل.

حيث أن أغلب أنظمة التشغيل والويندوز بجميع نسخه يحتوي على برامج تقوم بتنظيفه وتسريعه وتخلصك من معظم المشاكل التي تظهر لك سواء كانت فنية أو غيرها، لذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أداة مجانية صغيرة تساعدكم في تنظيف الويندوز بشكل عميق وهي أحسن من جميع البرامج المشهورة. البرنامج هو Dism++ فهو عبارة عن أداة مجانية لويندوز فيستا و7 و8 و8.1و 10 وهو يقوم بتنظيف الويندوز ويقوم بإدارة برامج بدء التشغيل والتحديثات وأيضا النسخ الإحتياطي وإستعادة النظام وغيرها.

وبالرغم من صغر الأداة ولكنها تحتوي على الكثير من الأدوات والخيارات التي تقوم بإدارة وتصحيح الأخطاء وتقوم بتنظيف الويندوز بشكل أعمق، حيث يوجد في الجانب الأيسر من البرنامج جميع مميزاته وخياراته مثال تستطيع إختيار تنظيف وسوف تجده في قسم الأدوات، بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة يوجد بها مجموعة من الخانات تستطيع إختيارها جميعا أو المراد حذفها كما أن كل خانة يوجد بها وصف مفصل عنها يوجد في الجهة اليمنى.

يمكنك النقر على زر تحميل وهو يوجد في الزواية اليمنى السفلية حيث يقوم البرنامج بمسح القرص الصلب بسرعة كبيرة ويقوم بالعثور على جميع العناصر المراد حذفها، ويمكنك أن تقوم بعرض معلومات عن كل بند سوف يقوم بحذفه وتتخذ أنت القرار النهائي أما إذا كان كل شئ كما تريد فقم بالضغط على زر مسح، وسوف تتخلص من جميع الملفات المؤقتة والغير صالحة التي تم جمعها في النظام من قبل الأداة.

https://goo.gl/yvff75

أو من هنا تحميل الأداة : Dism++ ————

2017-12-06 2017-12-06

admin
جديد الكتب