داعش : حدث قريب” في الخليج العربي وعلى “حاكم إسطنبول أن ينتظر مزيدا من الدماء

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 9:27 صباحًا

في إشارة إلى الرئيس التركي أردوغان.توعد داعش في خطبة  ألقيت في أحد المساجد غرب الموصل ”حاكم إسطنبول” بـ”مزيد من الدماء”، وعن  “حدث قريب” في الخليج العربي

وتحدثت الخطبة عن قرار زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي بإيقاف الهجرة إلى الموصل منذ أكثر من عام وإلزام المهاجرين بالبقاء في بلدانهم وانتظار ساعة الواجب”، لافتا إلى أن “الخطيب تحدث أيضا عن قرب إعلان تأسيس 10 ولايات في الخليج العربي”، بحسب “السومرية نيوز”.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الخطبة التي تميزت بطابع غاضب ووجهت انتقادات لاذعة لأول مرة إلى تركيا”، لافتا إلى أنها “هددت حاكم إسطنبول بالمزيد من الدماء”، في إشارة ضمنية إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقال إن “الخطبة اعتبرت معركة الباب السورية بأنها ستكون جحيما على القوات التركية”. يذكر أن تنظيم “داعش” تبنى في وقت سابق قتل جنديين تركيين حرقهما أحياء رداً على مشاركة أنقرة في التحالف الدولي ضد “داعش.

يذكر بأن القوات التركية  دعما لقوات “الجيش السوري الحر وبالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، أطلفت فجر 24 أغسطس/آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس (شمال سوريا)، تحت اسم “درع الفرات”.

2017-01-31
admin

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...