رئيس صحيفة تركية شهيرة ،يحذر الخليج العربي من مصير مشابه لسوريا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 3:15 صباحًا
غير معروف

الرياح الخبيثة ستتجه إلى الخليج العربي، بعد انتهائها من سوريا ،وستضطر دول الخليج إلى مواجهة تهديدات إيران، وستتمثل حرب الخليج بحرب السعودية وإيران”.

حذر ” إبراهيم قراغول” ،رئيس تحرير صحيفة “تحرير يني شفق “التركية الشهيرة، دول الخليج العربي ،والمملكة العربية السعودية، من مؤامرة تحاك في المنطقة ،ومن مصير مشابه لمصير سوريا، ومن انتهاك المقدسات الإسلامية.

رئيس صحيفة تركية شهيرة ،يحذر الخليج العربي من مؤامرة ومصير مشابه لسوريا

وجاء ذلك في مقالة لـ” قراغول”  تطرق فيها إلى الأزمة الدبلوماسية التي تشهدها منطقة الخليج العربي، على خلفية قطع المملكة، والإمارات، والبحرين ،العلاقات مع قطر. وأضاف” قراغول”: لقد قمت خلال السنوات الأخيرة، بالتنويه إلى وجود تجهيزات لمؤامرة كبرى، هادفة إلى خلق صراعات عظيمة داخل منطقتنا، وشاركت قلقي حول هذه المؤامرة، كلنا يرى الخطر الذي يقترب إلينا خطوة وراء خطوة ،أعتقد أن مصير السعودية ،ودول الخليج العربي بأكملها سيشبه مصير سوريا ،وأنه سيتم انتهاك مقدساتنا إن لم نتخذ التدابير اللازمة، لكن بمجرد أن ندرك ونعي ونرى عظمة وخطورة الأمر ،سنجد أمامنا خيارات كثيرة، يمكننا تنفيذها قبل أن تطرق الدبابات أبواب الكعبة”.

ولفت” قراغول” الأنظار إلى ماكتبه في وقت سابق حيث قال:” كتبت سابقاً أن الرياح الخبيثة ستتجه إلى الخليج العربي، بعد انتهائها من سوريا ،وستضطر دول الخليج إلى مواجهة تهديدات إيران، وستتمثل حرب الخليج بحرب السعودية وإيران”.

يذكر أن البرلمان التركي، صادق على مشروع قرار إرسال وحدات إضافية من الجيش إلى القاعدة التركية في قطر، بعد يوم واحد من إعلان الدول الثلاث للقطعية مع الدوحة.

2017-06-13 2017-06-13

admin