صور:برعاية دحلان..حركة فتح بغزة تنظم احتفالاً للمتفوقين في مسابقة تحدي القراءة العربي

wait... مشاهدة

نظمت حركة فتح بساحة غزة اليوم، احتفالاً لتكريم المتفوقين في مسابقة تحدي القراءة العربي، برعاية النائب محمد دحلان، وهي المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور قيادة الحركة في الساحة، يتقدمهم الدكتور أسامة الفرا عضو المجلس الثوري، والنائب نعيمة الشيخ علي عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح، وأهالي الفائزين.

وقال د. أسامة الفرا عضو المجلس الثوري لحركة فتح: “تأتي مبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لمسابقة تحدي القراءة العربي، للتشجيع على القراءة، وحث هذا الجيل عليها باعتبارها غذاء الروح وموطن الابداع، ويعد تكريم الفائزين يعتبر بمثابة وفاء وواجب وطني”.

وهنأ الفرا الطالبات المبدعات الفائزات في المسابقة وذويهن على هذا الإنجاز، وحثهن على المزيد من التقدم، معبراً عن فخرة تجاه التفوق، مطالباً أن يسجلوا انتصاراً لفلسطين وشعبها في المسابقة النهائية التي ستقام قريباً في دبي.

من جهته شكر هاني الهور نائب مدير عام الأنشطة في وزارة التربية والتعليم، حركة فتح والنائب محمد دحلان على هذا التكريم لأهميته المعنوية، لما لهو دلالات كبيرة لدى الطلبة وذويهم.

وألقت مديرات المدارس الفائزة والطالبات الفائزات كلماتٍ قصيرةٍ أثنين فيها على خطوة قيادة حركة فتح بساحة غزة، ودور النائب محمد دحلان في دعم وتعزيز وتشجيع الابداع في فلسطين.

وفي ختام الاحتفال قدمت قيادة حركة فتح بساحة غزة دروع التكريم المقدمة من النائب محمد دحلان للطالبات الفائزات والجوائز المقدمة لتشجيع الطالبات على دوام التفوق والتميز.

2017-10-09 2017-10-09

admin
جديد الكتب