طردته فايسبوك ثم عرضت عليه 19 مليار دولار

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 6:20 مساءً

سنتحدث فى هذه التدوينة عن بريان أكتون  هذا الشخص تعرض للرفض اكثر من مرة من طرف العديد من الشركات العملاقة و مع ذلك استطاع هذا الشخص تحقيق 19 مليار دولار .

كما هو واضح فى التويت ففى الثالث من اغسطس 2009 نشر برايان اكتون على حسابه على تويتر ان شركة الفيس بوك قد رفضت عرضه من اجل العمل معهم ، ولم ياخذ برايان الامرعلى عاتقه الشخصى وقال ان الاف الاشخاص يتم رفضهم من الفيس بوك ولكن لا يجب ان اتوقف ابدا.

كان برايان فى هذه الفترة يقترب من سن الاربعين وهذا قد يعتبره الكثير عقبة كبيرة للنجاح. استطاع بريان العمل مع العديد من الشركات منها الياهو الى ان عرض عليه صديقه جان كوم ان يكون شريكا معه فى شركته الناشئة للتراسل الفورى ، ومن هنا بدأت الانطلاقة نحو انشاء تطبيق الواتساب المعروف عالميا وما ان حقق شهرته حتى سارعت شركة الفيس بوك في محاولة لشراء التطبيق ، وبعدعدة  محاولات تم بيع التطبيق ب 19 مليار دولار.

وتأسس ال WhatsApp في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا. اعرف اكثر عن برايان اكتون من خلال wikipedia

2017-01-07 2017-01-07

admin