cloudy

فيديو الفلسطينين دندن وشاهين يبهران مسرح ولجنة تحكيم ‘أرب ايدول’

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2017 - 9:55 مساءً

غزة / مستمرون/
امتدح جميع أعضاء لجنة التحكيم أداء أمير دندن على المسرح، وأجمعت على أن أداءه محترف وليس هاو، ووصفته نانسي عجرم بالأمير، لتفاجئه قائلة: ‘ أنا الوحيدة اللي في اللجنة لديك مشكلة معي… يا أخي نشّز شيء مرة’.
وعقب وائل كفوري على أداء دندن قائلا: ‘كنا نتكلم مع هاوي وأصبحنا نتكلم مع محترف، لديك موهبة وإصرار سيجعلانك تصل إلى مرادك’.

الى ذلك قدم المتشرك الفلسطيني في برنامج اكتشاف المواهب ‘عرب آيدول’، يعقوب شاهين، والذي بات يتمتع بشعبية واسعة وبقاعدة جماهير عريضة، مساء اليوم الجمعة، وصلة من القدود الحلبية ووأغنية “على العقيق اجتمعنا”.

ونال أداء شاهين إعجاب لجنة التحكيم، حيث اختتم أغنية بتصفيق حار من قبل الجمهور ولجنة التحكيم، وقد أثنى الفنان وائل كفوري على ما قدمته الفنانة الإماراتية أحلام من نصائح للمشترك شاهين، انعكست نتائجها على أدائه هذه الليلة.

وشبه الملحن والموزع المصري حسن الشافعي، المجهود الذي يحتاجه أداء هذه الأغنية بقيادة ‘تراكتور’ ضخم، وقال: ‘أغنية ثقيلة محتاجة حرفية ولا يستطيع أي أحد غناءها، برافو’.

وانتظر جمهور البرنامج عرض شاهين الأدائي الليلة، خصوصا بعد أن الملاحظات القاسية التي وجهتها أحلام لشاهين في حلقة الأسبوع الماضي، حيث لم يستطع تأدية أغنيته على أحسن وجه، وكانت أحلام  قد علقت على أداء المشترك الفلسطيني، الأسبوع الماضي، بقولها إنه كان سيئا جدا، وأعطته علامة ‘صفر’ من 10. أما الملحن والموزع الموسيقي، حسن الشافعي، فقال لشاهين إنه لم يؤد أغنيته الليلة على أحسن وجه، وإنه بإمكانه أن يؤدي عرضه بدرجة 10/10 وليس فقط 9/10، لتقاطعة أحلام قائلة: ‘إنت شايف إنه غنى الليلة 9/10’؟

وقال اللبناني وائل كفوري لشاهين تعليقا على غنائه الليلة: “نصيحة الملكة خليتك تغني رائع اليوم”، مما دفع أحلام للنظر إليه امتنانا لكلماته في حقها.

2017-02-06

admin