فيديو :حلاق غزي يصفف شعر زبائنه بإشعال النار فيه

wait... مشاهدة

رام الله – مستمرون

الشاب رمضان عدوان (35 عاماً)، من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، فقد لجأ إلى طريقة مختلفة تماماً وقد تكون جنونية في تصفيف وفرد الشعر بعد حلاقته، بإضافة بعض الكريمات الخاصة عليه، ثم يبدأ بإشعال نار من خلال رشاشة (سبيريه)، يمسكها في يده، ويتنقل فيها حول رؤوس زبائنه، حتى تبدو النار مشتعلة فعلاً في شعر زبائنه، في طريقة كي وتصفيف وصفها بالفريدة.يقول عدوان للزميل محمد الجمل من جريدة “الأيام” والذي أعد تقريراً عنه، إنه يستخدم النار كبديل لأجهزة التصفيف الحرارية “الاستشوار”، نظراً لتعذر تشغيلها في معظم الوقت بسبب انقطاع الكهرباء.

فيما يوضح أن النار التي تشاهد كأنها تشتعل في رأس الزبون لا تمس الشعر، بل هي تحرق طبقة الحماية التي وضعها مسبقاً فوق الشعر، وتعطي درجة حرارة معينة، يحتاجها الشعر للحصول على نتائج تصفيف فعالة.

وأشار عدوان إلى أنه يستخدم هذه الطريقة منذ مدة، ومعظم زبائنه يفضلونها عن “الاستشوار” التقليدي، وهناك زبائن جدد يأتونه يومياً بهدف التجريب.

وأشار إلى أنه يكتسب خبرات يومياً، ويضيف تحسينات جديدة، حتى بات مشهوراً على مستوى مدينة رفح في تصفيف الشعر بالنار.

وحذر عدوان من محاولة تقليد العملية في البيت أو حتى عند بعض الحلاقين، موضحاً أنه ما بين الحصول على التصفيف وإحراق وإتلاف الشعر مسافة صغيرة، لو تم تجاوزها تحدث كارثة.

2017-02-02

admin
جديد الكتب