كيف تتخلصين من صدأ حوض الجلي؟

172 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 11:20 صباحًا
2016 12 22
2016 12 22
عزيزتي المرأة
إن الماء الذي تستخدمينه غني بالحديد. قد يصعب عليك التخلّص من هذه البقع، ولكن مع الخطوات التالية التي وجداناها لك من موقع اطيب طبخة لن تواجهي هذه المشكلة بعد اليوم. تفقديها في ما يلي:  

طريقة تنظيف الصدأ في حوض الجلي

1- خل أبيض وبايكنغ صودا: أضيفي بعض القطرات من الخل الأبيض على ملعقة كبيرة من البايكنغ صودا. أخلطي المكوّنات جيداً حتى يتشكل لديك ما يشبه المعجون. إدهني المزيج على مكان الصدأ واتركيه لحوالى دقائق. أفركي المزيج على البقعة واتركيه منقوعاً لـ15 دقيقة إضافية. أسكبي الماء الفاتر لإزالة المزيج ثمّ نظّفي حوض الجلي بالصابون والماء. سأعيدي الكرة بحسب الحاجة لتحصلي على النظافة المطلوبة!

2- ليمون حامض وملح: تعتبر هذه التقنية الأفضل لإزالة الصدأ! إقطعي حبة من الليمون الحامض في الوسط، غمّسيها بالملح وافركي مكان الصدأ. مفعول هذه التقنية فوري وسريع ولكن قد يتسبب بتغيير لون المكان الذي تنظّفينه.

3- ورق قصدير وخلّ أبيض: خذي قطعة من ورق القصدير المعروف أيضاً بورق الألمنيون، غمّسيها بالخل الأبيض وافركي بواسطتها مكان الصدأ. قد تتطلّب هذه الطريقة القليل من القوة ولكن النتيجة مضمونة.

اقرأ أيضا...

4- بايكنغ صودا وماء: أنثري القليل من بيكاربونات الصوديوم على الصدأ واتركيه لحوالى 10 دقائق. إستخدمي فرشاة أسنان وافركي فيها المكان جيداً لتتخلّصي من كل الرواسب.

كلمات دليلية , , , , ,

انت فعلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ..