مجهولون يفجرون عبوة أمام منزل قيادي فتحاوي بغزة و اخرى امام سيارة بالنصيرات

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 12:45 مساءً

غزة / مستمرون /

محللون اعتبروه  نقلة خطيرة تمس وحدة شعبنا الفلسطيني، ويهدد العلاقات الفلسطينية الداخلية، كما يعطل مسيرة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية

هز انفجار ضخم مخيم  النصيرات وسط قطاع غزة ,وفيما بعد تبين ان الانفجار  ناجم عن تفجير عبوة ناسفة بالقرب من سيارة من نوع “جيب” في منطقة الدعوة .

واحدث الانفجار اضرار مادية دون دون التبليغ عن وقوع إصابات . هذا وقد  هرعت  دوريات الشرطة والاسعاف الى  المكان فور وقوع الانفجار , لمعرفة ملابسات الحادث الذي لم تتضح أسبابه بعد .

الى ذلك  فجر مجهولون، مساء امس الأربعاء، عبوة ناسفة صغيرة أمام منزل قيادي في حركة فتح بمنطقة حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وحسب مصادر محلية، فإن أضرارا لم تلحق  بمنزل القيادي نايف خويطر نائب أمين سر إقليم حركة فتح في شرق غزة. مشيرةً إلى أن الشرطة وصلت المكان وفتحت تحقيقا بالحادثة.

بدورها، استنكرت حركة فتح إقليم شرق غزة بشدة، حادث التفجير الذي حدث في ساعة متأخرة من مساء الأمس أمام منزل النائب. واعتبرت الحركة في بيان صحفي صادر عن مفوضية الإعلام بالإقليم:” أن هذا الحادث يمثل نقلة خطيرة تمس وحدة شعبنا الفلسطيني، ويهدد العلاقات الفلسطينية الداخلية، كما يعطل مسيرة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية، خصوصا في مرحلة حساسة ودقيقة من الصراع مع حكومة نتنياهو المتطرفة”. وأكدت الحركة، أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه الأفعال المشبوهة، وأنها ستضرب بيد من حديد كل العابثين والمشبوهين، وستدافع عن أبنائها وكوادرها بكل قوة وحزم ولن تسمح بحرف المعركة الحقيقية مع الاحتلال الإسرائيلي عن مسارها الصحيح، مهما بلغ ذلك من ثمن ، طالبت الحركة، كافة الجهات المختصة بملاحقة ومحاسبة الفاعلين ومن ورائهم، وتقديمهم إلى القضاء الفلسطيني لينالوا العقاب على جريمتهم.

2017-01-19
admin

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...