مستمرون : تكشف أسباب إقالة رئيس سلطة الطاقة عمر كتانة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 9:42 مساءً
2017 01 10
2017 01 10

رام الله – مستمرونكشف مصدر فلسطيني، مساء اليوم الثلاثاء، عن إصدار الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعليماته لرئيس حكومة الوفاق الوطني د. رامي الحمد الله، بإقالة رئيس سلطة الطاقة عمر كتانة من منصبه، وإحالته للتقاعد المبكر.

وأضاف المصدر  أن هذه التعليمات صدرت عن الرئيس محمود عباس بعد مشاورات من أجل إنهاء أزمة الكهرباء في غزة، مشيراً إلى أنه سيتم التوافق مع حركة “حماس” على تعيين رئيس جديد لسلطة الطاقة يمتلك كافة الصلاحيات، وصولاً إلى إنهاء الأزمة الراهنة.

اقرأ أيضا...

وبيّن أن توافقاً جرى ما بين الرئيس محمود عباس وحكومة الوفاق من جهة، وحركة حماس التي تدير قطاع غزة من جهة أخرى، على تعيين رئيس جديد لسلطة الطاقة، من أجل استقدام مشاريع جديدة تُنهي أزمة الكهرباء بالقطاع.

وأوضح أن حكومة الوفاق تعتزم إقامة عدة مشاريع تُنهي أزمة الكهرباء، مؤكداً على أن القيادة الفلسطينية تعتزم إنهاء أزمة الكهرباء في قطاع غزة بأسرع وقت ممكن.

وتتفاقم أزمة الكهرباء في القطاع، يوماً بعد يوم دون أدنى اكتراث بمعاناة المواطنين الناجمة عن العجز الخطير في الطاقة الكهربائية، ومن دون أدنى أمل بتحقيق تحسن، ولو طفيف، في مستوى الخدمات الكهربائية اللازمة لحياة السكان ولا يمكن أن تستقيم حياتهم الطبيعية بدونها.

وكشف مصدر فلسطيني مقرب من دائرة صنع القرار  بأن الرئيس محمود عباس أصدر أوامره لرئيس حكومة التوافق رامي الحمد الله بتكليف المهندس ظافر ملحم  قائماً بأعمال رئيس سلطة الطاقة.

تعيين

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...