منح مالية مشروطة من دحلان للمتفوقين من أبناء الشهداء في قطاع غزة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 10:46 مساءً
2017 01 22
2017 01 22

 غزة \مستمرون\

جاء في تصريح صحفي ”  أن النائب دحلان قدم منحة مالية للطلبة المتفوقين من أبناء الشهداء في قطاع غزة. تشمل أبناء الشهداء المنتظمين في الدراسة الحاصلين على معدل 80% فما فوق، للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي”.

ويشترط على الطالب الحاصل على المنحة أن يلتزم بتنفيذ أعمال تطوعية في مبادرات مجتمعية أو مؤسسات محلية لصالح المجتمع ومن أجل مساهمته في تطوير التنمية الحقيقية وتعزيزاً للموارد البشرية، وتقديم إفادة بذلك للجنة إدارة المنحة. وأوضح البيان أن المنحة جاءت “استجابة لنداء أبنائنا الطلبة في الجامعات الفلسطينية، ووقوفاً عند مسؤولياتنا تجاه شعبنا وضمن سلسلة جهود سابقة وحالية للتخفيف من الأعباء الاقتصادية الملقاة على عاتق الأسر الفلسطينية في قطاع غزة”. وأشار البيان إلى أن النائب دحلان يتقدم بهذه المنحة تكريما لذوي الشهداء وإكراماً لتضحياتهم، وتخفيفاً عن كاهل أسرهم وذويهم، على أنه سيعمل للوقوف بجانب اسرهم وابنائهم وتعزيز قدراتهم التعليمية والحياتية كجز اصيل من عمله في بناء الوطن ومؤسساته.

اقرأ أيضا...

وأضاف “إن الاحتياجات الإنسانية في كافة القطاعات الحيوية بغزة، هى اولوية اساسية لدى القائد دحلان، والذي يسعى لدى دول ومؤسسات صديقة من اجل التخفيف من حدة الأوضاع الإنسانية الصعبة وصولاً لحياة كريمة يستحقها المواطن الفلسطيني، والذي هو أساس مشروع التحرير، وأساس الدولة الفلسطينية”.

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...