موقع طقس/ فلسطين تترقب وصول منخفضات جوية “قوية”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:12 صباحًا
2016 12 08
2016 12 08

موقع طقس/ مستمرون …

أفاد موقع طقس فلسطين بأن كادر التنبؤات الجوية لديه يراقب منذ عدة أيام التغيرات الكبيرة المرتقبة في المنظومة الجوية في النصف الشمالي من الكرة الأرضية في الفترة القادمة، وخصوصاً فوق أوروبا وشرق المتوسط والمنطقة المجاورة.

اقرأ أيضا...

حيث بدأت النماذج العددية العالمية المختلفة تشير الى فرصة عالية لتشكل مرتفع جوي قوي في مناطق تعتبر “إستراتيجية” في القارة العجوز والمحيط الأطلسي، بالإضافة لتشكل منظومة جوية تصب في صالح بلاد الشام بمشيئة الله بشكل عام.

ورغم بعد الفترة الزمنية التي تُضعف من دقة التوقعات بشكل عام، إلا أن طقس فلسطين يراقب مكامن هذه المنظومة الجوية التي قد تكون مميزة بمشيئة الله في فترة ما حول منتصف الشهر الجاري، حيث تتهيأ المنطقة خلال الفترة من 13 الى 19 من الشهر الجاري لمنظومة جوية باردة وقد تكون قوية بمشيئة الله تعالى.

وفي سياق متصل يتوقع أن تتأثر فلسطين بفرصة أخرى لمنخفضات جوية لاحقاً نتيجة الأنماط الجوية المتوقعة بشكل إيجابي لشرق المتوسط وبلاد الشام، ويتوقع موقع طقس فلسطين أن تكون كمية الأمطار في شهر ديسمبر الجاري أعلى من معدلاتها، كما يتوقع أن تكون درجات الحرارة حول الى أقل من معدلاتها بمشيئة الله.

والله تعالى أعلم

انت فعلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ..