ميسي يزور مصر الأربعاء للترويج لـ”السياحة العلاجية”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 7:40 صباحًا
2017 02 13
2017 02 13

أعلن المكتب الإعلامي للحملة أن “أيقونة” خط هجوم نادي برشلونة الإسباني سوف يزور مصر الأربعاء في إطار دعم برنامج علاج للحملة.

وعُلم بأن النجم الأرجنتيني سيصل ليونيل ميسي الأربعاء المقبل، إلى العاصمة المصرية القاهرة في إطار حملة طبية تحت شعار “عالم خالٍ من فيروس سي”.

اقرأ أيضا...

وأضاف أنه تم نصب اللافتات الإعلانية في المناطق كافة ذات الكثافة المرورية العالية بالعاصمة القاهرة؛ للترويج لهذا الحدث العالمي.

ولفت إلى أن البرغوث الأرجنتيني يُجهّز مفاجأة من العيار الثقيل للشعب المصري على هامش زيارته للقاهرة، لافتاً إلى أن الاستعدادات تجري على قدم وساق؛ من أجل ترتيب الزيارة وإخراجها بأفضل شكل ممكن.

وكان مقرراً أن تتم الزيارة في شهر ديسمبر/كانون الأول 2016؛ لكنها تأجلت عقب التفجير الدمويّ الذي استهدف الكنيسة البطرسية بالقاهرة، وتسبب في عشرات القتلى والجرحى.

وتستهدف الزيارة تنشيط “السياحة العلاجية” في مصر؛ إثر توقيع وزير الطيران المصري شريف فتحي بروتوكولاً مع شركة متخصصة في مجال علاج التهاب الكبد الفيروسي من الفئة “سي”.

بدوره، أكد الإعلامي المصري عمرو أديب أن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يزور مصر في الفترة المقبلة على غرار الزيارة الدعائية المرتقبة لغريمه البرغوث الأرجنتيني.

وأشار إلى أن مثل هذه الزيارات للشخصيات العالمية تصب تماماً في مصلحة البلاد، وتخدم قطاع السياحة بشكل كبير، ما يترتب عليه زيادة عدد السائحين الذين يدخلون البلاد سنوياً، علاوة على ضمان دخول خزينة الدولة ما سماه “العملة الصعبة”، في خطوة لإنعاش الاقتصاد الوطني.

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...