هنية يرعى منتخب أيتام غزة الذي سيُمثل فلسطين في المغرب

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 6:56 مساءً
2017 01 20
2017 01 20

مستمرون /سوا الإخبارية /

أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن رعايته لمنتخب أيتام غزة، الذي سيُمثل فلسطين في بطولة كأس العالم للأيتام لكرة القدم، المقرر إقامتها في المملكة المغربية مطلع تموز المقبل.

اقرأ أيضا...

وقال هنية في تصريحٍ خاص بوكالة “سوا” الإخبارية إنه تواصل قبل قليل مع إياد المصري المدير التنفيذي لمعهد الأمل للأيتام، وأبلغه بالرعاية الكاملة للاعبي المنتخب الذين سيتوجهون للمغرب؛ للمشاركة بالبطولة، كما عبر المصري خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى بينه وهنية المتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، عن تقديره لهذه الرعاية الكريمة، مشيداً بدور هنية المستمر في دعم الألعاب الرياضية كافة في كل أرجاء الوطن.

وكان معهد الأمل للأيتام، تلقى في النصف الثاني للعام 2016، دعوةً رسمية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأيتام بنسختها الثانية، وذلك للمرة الأولى بتاريخه، علماً أن لاعبي المنتخب سيتم اختياره بعد اختبارات ستشمل جميع الأيتام في القطاع -أقل من 15 عاما-.

وأكد هنية، دعمه الدائم لأبناء شعبنا في كافة المحافل المحلية والدولية، معتبراً أن “رعاية الأطفال الأيتام هو واجب على كل فلسطيني؛ من أجل النهوض بمجتمعنا”، متمنيا التوفيق لهم بهذا المحفل التاريخي.

ووجه هنية أيضاً التحية للأميرة شيخة بن آل ثاني، صاحبة فكرة بطولة كأس العالم للأيتام، معتبراً أن “هذه الفكرة رائدة”، داعياً في الوقت ذاته إلى الاهتمام بها والاعتراف بها بشكلٍ رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ويُشارك منتخب فلسطين ببعثة مكونة من حوالي 11 شخصاً، بينهم ثمانية لاعبين وجهاز فني، فيما سيشارك في البطولة 25 منتخباً ممثلين عن قارات العالم كافة.

ووفقا للمصري، فإنه من المقرر أن تسافر بعثة منتخب فلسطين نحو المغرب مطلع يوليو المقبل.

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...