16 شركة مقاولات لم تحول لها قطر الخيرية مستحقاتها ويتهمونها بسرقة 5 مليون دولار

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 26 مايو 2017 - 9:04 صباحًا

غزة / مستمرون :

استنجد الاتحاد العام للمقاولين الفلسطينيين  في بيان صحفي، نشر عبر مواقع الإعلام بالسيد / إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بالتدخل لدى قطر لتحويل المستحقات لجمعية قطر الخيرية، لانقاذ الشركات والاقتصاد الذي أنهك من تتابع النكبات المختلفة.

هذا وكان قد اتهم الاتحاد العام للمقاولين الفلسطينيين، جمعية قطر الخيرية، بالتوقف عن صرف مستخلصات شركات المقاولات المتعاقدة مع الجمعية، والبالغ عددهم 16 شركة، بسبب عدم تحويل قطر المستحقات للجمعية.

وأوضح الاتحاد أن قيمة المستخلصات المستحقة للمقاولين عن الأعمال المنفذة حسب العقود المبرمة تتجاوز (5) مليون دولار، بخلاف الأعمال المنفذة والتي لم تقدم بها مستخلصات بعد، الأمر الذي وضع هذه الشركات في أزمة خانقة لعدم قدرتها على تسديد التزاماتها المالية للعاملين والموردين والتجار والبنوك وغيرهم، مؤكداً أن بعضهم تعرض للسجن لرجوع شيكاته لعدم استلام مستحقاته منذ أكثر من 6 شهور من جمعية قطر الخيرية.

ودعا البيان الوزارات في غزة لمراعاة الظروف الخاصة التي يمر بها المقاولين المتعاقدين مع جمعية قطر الخيرية وعدم ملاحقتهم بذريعة شيكاتهم التي بدون رصيد والمساعدة في حل أصل المشكلة ..

2017-05-26
admin

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...