361 أسيرًا دخلوا في شهر نوفمبر أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال في ظل ظروف حياتية صعبة.

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 4:12 مساءً
2016 11 30
2016 11 30

أكدت إذاعة صوت الأسرى، أن 361 أسيرًا دخلوا في شهر نوفمبر أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال في ظل ظروف حياتية صعبة.

وقالت الإذاعة، إن من بين الأسرى الذين دخلوا أعوامًا جديدة 37 أسيرًا محكومين بالسجن المؤبد مدى الحياة، وثمانية أسرى محكومين بالسجن ما يزيد عن 30 عامًا، و20 أسيرًا محكومًا ما يزيد عن 20 عامًا، و54 أسيرًا محكومًا ما يزيد عن عشرة أعوام وثمانية أسرى محكومين أقل من عشرة أعوام، و234 أسيرًا مازالوا موقوفين ينتظرون المحاكمة.

اقرأ أيضا...

وأوضحت الإذاعة أن من بين الأسرى 25 أسيراً من مدينة القدس، وأسيرين من داخل الخط الأخضر، و 26 أسيراً من قطاع غزة، و308 أسيراً من الضفة الغربية.

وشهد شهر نوفمبر استمرار إضراب الأسيرين أنس شديد وأحمد أبو فارة احتجاجًا على اعتقالهما الإداري وسط تردي لأوضاعهما الصحية ومطالبات ودعوات بالإفراج الفوري عنهما.

كما شهد الإفراج عن 12 أسيراً قضوا عدة أعوام في سجون الاحتلال، وهم: عمر الأطرش، فراس أبو الرب، منير قطنية، ماهر عرار، محمد براهمة، سامي الساعي، رامي داوود، إسلام الهدمي، أسامة شريتح، محمد أبو الريش، ياسين أبو لفح، حسن لافي.

من جهتها، طالبت إذاعة الأسرى كافة المؤسسات الحقوقية والدولية ذات الصلة بضرورة التحرك العاجل لإنقاذ الأسرى المرضى داخل سجون الاحتلال الذين يتعرضون لأبشع سياسة قمعية في تاريخ البشرية أدت لاستشهاد العشرات منهم.

انت فعّلت مانع الإعلانات AdBlock في متصفحك

نتيجة بحث الصور عن ‫مانع الإعلانات adblock‬‎

 

نحن لا نعرض إعلانات مخلة ! يرجى وضع موقعنا في قائمة السماح
أو إيقاف مانـع الإعلانات في متصفحك حتى تتمـكن من متابعتـنا ...